زيت الشفاء - علاج البشرة المعرضة لحب الشباب

من المعروف أن الحبة السوداء تحتوي على حوالي مائة مكون غذائي ، بما في ذلك الأحماض الأمينية الأساسية وأوميغا 3 وفيتامين أ والأحماض الدهنية الأساسية وغيرها الكثير. تعالج هذه العشبة فطريات الجلد وحب الشباب وتقوي مناعة الجلد. يستخدم زيت الحبة السوداء لعلاج أمراض الجلد ، مثل الأكزيما والدمامل. زيت الحبة السوداء هو مزيل ممتاز للبقع وعلاج حب الشباب. كما أنه يحمي الأنسجة من التلف. يستخدم الزيت موضعيا للبشرة والشعر ، مثل الشعر الجاف ونمو الشعر والجلد الجاف. يحمي البشرة من التجاعيد والشيخوخة المبكرة. يعد زيت الحبة السوداء غنياً بمضادات الأكسدة ، وهو مكون مثالي لمحاربة الجذور الحرة التي تتلف خلايا البشرة والشعر من خلال الأكسدة. يحتوي زيت الحبة السوداء على مكون رئيسي يعرف باسم الثيموكينون وهو غني بمضادات الأكسدة القوية

في المخزون
لبائع: نون أورغانكس
ر.ق.‏150

صنع يدوي


هذا المنتج جاهز للتسليم خلال 2 يوم

التوصيل مُتاح عن طريق تطبيق سنونو

-
+
منتجات ذات صلة

فوائد زيت الحبة السوداء للبشرة:

مكافحة حب الشباب والتخلص منه - الخصائص المضادة للالتهابات لزيت الحبة السوداء تقلل من ظهور حب الشباب والبثور عن طريق التخلص من الاحمرار الناجم عن الإلتهاب. كان زيت الحبة السوداء يستخدم في العصور القديمة لعلاج تهيج الجلد لأنه يساعد على تخفيف الحكة وتهيج حب الشباب.
مضاد الالتهابات - الخصائص المضادة للالتهابات والمضادة للفطريات تجعل هذه العشبة دواء ممتاز للعديد من الأمراض الجلدية. زيت الحبة السوداء هو مضاد حيوي طبيعي للبشرة.
مطهر - يساعد زيت الحبة السوداء على إصلاح البشرة وحمايتها من فقدان الماء ااذي يؤدي إلى جفاف الجلد وتجعده.
فيتامين أ - فيتامين أ والفلافونويد ، الذي تحتوي عليه هذه العشبة يفيد لون بشرتك أيضا. يحارب ويمنع بقع التقدم في العمر والنمش.
التغذية - يوفر زيت الحبة السوداء الفيتامينات أ ، ب ، ج ، إلى جانب المعادن مثل الكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم والزنك ، مما يمنح البشرة ما تحتاجه لتكون صحية.
يقلل البشرة الدهنية والمسام المسدودة - يتمتع هذا الزيت بسمعة طيبة في المساعدة على مساعدة البشرة الدهنية. إذا كنت تعاني من الزيت والمسام المسدودة ، فعليك تجربة هذا الزيت.
الترطيب - مثل العديد من الزيوت الطبيعية ، زيت الحبة السوداء غني بالأحماض الدهنية الأساسية التي توفر ترطيب عميق ودائم للبشرة. تساعد هذه الأحماض الدهنية أيضا على تقليل من ظهور التجاعيد.
يقلل من ظهور البقع الداكنة - يساعد الاستخدام المنتظم لهذا الزيت على التقليل من ظهور البقع الداكنة. يساعد فيتامين أ والأحماض الأمينية مع الأحماض الدهنية على المحافظة على المظهر الشبابي.
يعالج أمراض الجلد مثل الطفح الجلدي والأكزيما - يحتوي زيت الحبة السوداء على خصائص طبيعية مضادة للهيستامين التي تساعد على تقليل الأعراض السلبية لمرضى الحساسية. تساعد خصائصه المضادة للالتهابات على تخفيف الطفح الجلدي والالتهابات.
تغزير رموش العين والحواجب - زيت الحبة السوداء يحفز بصيلات الشعر وبالتالي يعزز نموه.

كيفية الإستخدام:
يمتاز هذا المزيج بأنه خفيف وغير دهني ويسهل على الجلد امتصاصه ، مما يمنح البشرة توهج فوري.
ضعي كمية صغيرة (1-3 جرعات) على الجلد الرطب. دلكي بخفة على الوجه والرقبة في المساء والصباح لتجديد الرطوبة المفقودة. استخدميه على اليدين والأظافر لعلاج الجفاف اليومي.

روتين البشرة المعرضة لحب الشباب :
الغسل- اغسل وجهك بصابون حلب عالي الجودة (انظر هنا) ، اتركه لبضع ثوان قبل شطفه (اسمح لزيت الغار الجيد بتنظيف بشرتك بلطف وزيت الزيتون بترطيبها بلطف). اشطف الوجه وجففه.
التطهير - استخدم تونر اللافندر البري الطبيعي المصنوع يدويا (الخصائص المطهرة للافندر) وهي طريقة لطيفة لترطيب البشرة وإغلاق المسام. ستشعرك رائحة رائحة الزهرة بالاسترخاء. سيساعد التونر على إعداد الجلد لوضع المرطب ويجعله أكثر فعالية.
التغذية والعلاج - وضع زيت الشفاء على الوجه ومناطق الجلد المطلوبة.

 

إرسال مراجعتك
انت تقيمزيت الشفاء - علاج البشرة المعرضة لحب الشباب
التقييم