زيت الإسترخاء

رائحة مميزة من اللافندر النقي في روتين العناية بالبشرة
قد يعتبر زيت اللافندر الزيت الأكثر فائدة و الأكثر شعبية من بين الزيوت الأساسية. زيت اللافندر الأساسي في هذا المزيج هو زيت عضوي و هو من جنوب فرنسا. يساعد الزيت الأساسي على توليف الكولاجين وشفاء أنسجة الجلد. يعد زيت اللافندر الأساسي مطهر طبيعي ومضاد للاكتئاب ، كما أنه معروف أيضا بتعزيز عملية الشفاء وتحفيز تجديد الخلايا. هذا هو المزيج المثالي والذي يجمع بين فوائد الترطيب الممتازة لزيت الأرغان العضوي مع رائحة اللافندر الشهيرة وخصائصه المدهشة على البشرة.

في المخزون
لبائع: نون أورغانكس
ر.ق.‏150

صنع يدوي


هذا المنتج جاهز للتسليم خلال 2 يوم

التوصيل مُتاح عن طريق تطبيق سنونو

-
+
منتجات ذات صلة

أغذية البشرة اليومية وعلاج البشرة
زيت مرطب للوجه والجسم
100٪ نقي وعضوي

الفوائد:
الأرق و عدم الراحة أو القلق - مهدئ طبيعي للذين يعانون من مشاكل في النوم. أفضل وصف لزيت اللافندر الأساسي أنه زيت مهدئ ومريح. ضع بضع قطرات على معصمك قبل النوم
علاج حب الشباب - يحتوي الزيت على خصائص مضادة للالتهابات ومطهرة بإستطاعتها محاربة البكتيريا التي تسبب حب الشباب والالتهابات. كما تساعد بشكل كبير في علاج الحساسية والحكة.
الأكزيما - الزيت يساعد على تخفيف الحكة وتقليل أعراض الأكزيما. كما أنه يزيل احتقان المناطق المتهيجة على الجلد عن طريق ترطيب تلك المناطق وبالتالي تسريع الشفاء. يوصي الخبراء بتخفيف زيت اللافندر الأساسي في زيت قبل استخدامه لهذا الغرض ، لذلك فهذا المزيج هو الأفضل للعناية بالأكزيما.
طارد الحشرات - يستخدم في تصنيع العديد من طارد البعوض بسبب قدرته على طرد الفراشات والنمل والحشرات الأخرى. يعمل زيت اللافندر كطارد جيد للحشرات ، وقد تم استخدامه قديما لعلاج لدغات الحشرات.
معالجة داء الثعلبة - داء الثعلبة هو أحد أ مراض المناعة الذاتية الذي يؤدي إلى فقدان الشعر على شكل بقع. يساعد تدليك فروة الرأس الجافة بزيت اللافندر الأساسي في علاج هذه الحالة بالإضافة إلى ضمان نمو كبير للشعر في غضون بضعة أشهر. أثبتت دراسة اسكتلندية فعالية الزيوت العطرية (بما في ذلك زيت اللافندر) في علاج داء الثعلبة. التدليك العلاجي اليومي بزيت اللافندر يزيد الدورة الدموية في فروة الرأس ، وبالتالي علاج تساقط الشعر.

كيفية الإستخدام:
يمتاز بزيت الأرغان بأنه خفيف و غير دهني ويسهل على الأنسجة إمتصاصه ، مما يمنح البشرة توهجا .
ضع كمية صغيرة (1-3 ) على الجلد الرطب. دلكي بخفة على الوجه والرقبة في المساء والرقبة لتجديد الرطوبة المفقودة. استخدمه على اليدين والأظافر لعلاج الجفاف اليومي.

الروتين المسائي:
الغسل- اغسل وجهك بصابون حلب عالي الجودة (انظر هنا) ، اتركه لبضع ثوان قبل شطفه (اسمح لزيت الغار الجيد بتنظيف بشرتك بلطف وزيت الزيتون بترطيبها بلطف). اشطف الوجه وجففه. التطهير - ضع هيدروسول طبيعي (تونر) ، طريقة لطيفة لترطيب البشرة وإغلاق المسام. ستشعرك رائحة رائحة الزهرة بالاسترخاء. سيساعد التونر على إعداد الجلد لوضع المرطب ويجعله أكثر فعالية.
التغذية - وضع زيت اللافندر. استمتع بالفرق واشعر به مع الملمس المذهل والغني و الرائحة اللطيفة .

إرسال مراجعتك
انت تقيمزيت الإسترخاء
التقييم